مقترح 65 لكاليفورنيا

مقترح 65 لكاليفورنيا

فهم الامتثال لمقترح 65 للشركات التي تبيع منتجات في كاليفورنيا

يتطلب مقترح 65 من الشركات توفير تحذيرات لسكان كاليفورنيا بشأن التعرض الكبير للمواد الكيميائية التي حددها الولاية لتسبب السرطان و / أو الضرر التناسلي. إذا قمت ببيع المنتجات في ولاية كاليفورنيا ، يمكن أن يؤثر ذلك عليك في الحالات التالية الثلاث:

  1. منتجاتك لا تحتوي على مادة من مقترح 65 الحالي.
  2. تحتوي منتجاتك على مادة / مواد من قائمة مقترح 65 الحالية (https://www.p65warnings.ca.gov/chemicals) ، لكنها تتناسب مع حد "الملاذ الآمن" (https://oehha.ca.gov/proposition-65/general-info/current-proposition-65-no-significant-risk-levels-nsrls-maximum) أو أن مستوى التعرض المتوقع لن يشكل مخاطر كبيرة من السرطان أو الأذى التناسلي وفقًا لتعليمات OEHHA ، والتي تتوفر في المادة 7 والمادة 8 من العنوان 27 ، كود كاليفورنيا.
  3. تحتوي منتجاتك على مادة / مواد من قائمة مقترح 65 الحالية (https://www.p65warnings.ca.gov/chemicals) فوق حد "الملاذ الآمن" ، وتتطلب تحذيرات لسكان كاليفورنيا بشأن التعرض الكبير للمواد الكيميائية التي حددها الولاية لتسبب السرطان و / أو الضرر التناسلي.

إذا كانت المنتجات فوق مستويات عدم وجود مخاطر هامة (NSRLs) ومستويات الجرعة القصوى المسموح بها (MADLs) ، يجب تسمية المنتجات بتحذير.
يبدو التحذير على سبيل المثال كما يلي

: “
تحذير: يمكن أن يعرضك هذا المنتج للتعرض للمواد الكيميائية بما في ذلك الزرنيخ ، والذي يعرف أنه يسبب السرطان من قبل ولاية كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات ، يرجى الانتقال إلى www.P65Warnings.ca.gov."

كيف يمكن لـ ComplyMarket مساعدتك:

  •  ComplyDoCهو حل سحابي ذكي لتكنولوجيا المعلومات وأول حل سحابي مفتوح المصدر لاستدامة سلسلة التوريد والامتثال للمواد الكيميائية والمنتجات لجمع المعلومات من الموردين.
  • الاستشارات العرضية: يمتلك فريق ComplyMarket خبرة واسعة في تقديم الدعم التنظيمي لقوانين كاليفورنيا Prop 65.

كومبلي ماركت هو موفر حلاً شاملاً للامتثال، يستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتحديد متطلبات الامتثال وإجراء تقييمات المخاطر. تمتد خبرتنا إلى تطوير أول برنامج مفتوح المصدر صمم خصيصاً لإدارة سلسلة التوريد. يتيح هذا الأداة الرائدة جمع المعلومات بكفاءة حول الامتثال والاستدامة من الموردين، مما يمكّن عملائنا من الحفاظ على أعلى معايير الامتثال التنظيمي وحسن السلوك البيئي.